Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home4/one1pv92/agute.org/wp-content/themes/pennews/inc/media.php on line 245

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home4/one1pv92/agute.org/wp-content/themes/pennews/inc/media.php on line 245

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home4/one1pv92/agute.org/wp-content/themes/pennews/inc/media.php on line 245
أحلم بمشاركه دنيا سمير غانم فيلم استعراضي غنائي وسعاد حسني مثلي الاعلي | بوابة الجورنال العربي
بوابة الجورنال العربي
الفن

أحلم بمشاركه دنيا سمير غانم فيلم استعراضي غنائي وسعاد حسني مثلي الاعلي

كتبت ريهام طارق
استطاع محمود فايز، ان يخطف جميع الأنظار بطلته المميزه في حكايه “بدون ضمان” ضمن حكايات مسلسل “الا أنا” و يترك بصمه كبيره لدي المشاهدين لبساطه أدائه وسهوله إلقائه ولباقته والكاريزما الكبيره التي ظهرت من خلال المشاهد التي قدمها .
محمود فايز ليس فنان موهوب فقط بل فنان واعي ومثقف بدرجه عاليه أيضا وهذا ما يميز “محمود فايز” عن أبناء جيله .
شارك النجم الصاعد “محمود فايز” مؤخراً في حكاية “بدون ضمان”،بطولة “هنادي مهنى”، “أحمد بدير”، “إسلام جمال”، “سلوى عثمان”، “حنان سليمان”، “هاجر أحمد”، ومن إخراج “ياسمين علي أحمد”
وكان هذا حواري مع النجم الصاعد”محمود فايز”
_ من هو محمود فايز؟
أسمي محمود فايز من القاهره طالب بالمعهد العالى للفنون المسرحيه قسم التمثيل و الاخراج.
_كيف تم ترشيحك لحكايه بدون ضمان؟
تم ترشيحي من خلال الكاستنج ديريكتور “احمد فرغلى” و هو من رشحني للنجمه “ياسمين عبد العزيز” من قبل للمشاركه في مسلسل “ولاد ناس” الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي2021 ثم اختارني ثم قام بترشيحي للمشاركه في حكايه “بدون ضمان” و أشكره على هذه الفرصه الثمينه الذي أتاحها لي.
_حدثني عن دورك في حكايه بدون ضمان؟
أقدم شخصيه “أحمد ” شقيق “مريم”وتقوم بتحسيدها الفنانة “هنادي مهنى”، يعيش في أمريكا لاستكمال دراسته.
تقع اخته في مشاكل مع زوجها ويقوم احمد بمساعدتها في تخطي أزمتها، ثم يعود إلي مصر و يتعرض ايضا للاستغلال من اخت زوجها ، و سيكون ضحية هو وأخته، فتتصاعد الأحداث ويحاول الثنائي تخطي تلك الأزمات
_ من وجهه نظر محمود فايز ما هي الرساله التي يقدمها المسلسل للمجتمع المصري والعربي؟
رساله المسلسل وهدفه الأساسي هو هو تعزيز و تبجيل دور المرأه فى مجتمعنا المصري و العربي بشكل عام ، للاسف بتتعرض المرآه فى مجتمعنا لكثير من الضغوط و الاذي النفسي و الاجتماعي بإختلاف اعمارهن وبمختلف حالتهن الاجتماعيه سواء كانت عاذبه ، مطلقه او حتي ارمله
و دائما نظره مجتمعنا للمرأه المطلقه بتكون نظره مرضيه و المسلسل القى الضوء على هذه النقاط و اعتقد انه نجح فيها.
_ أحمد في حكايه “بدون ضمان” كان موقفه إيجابيا وساند اخته بكل قوته تعتقد ماذا سيكون رد فعلك في هذا الموقف كان مع اخت محمود فايز؟
لو اختي فى هذا الموقف بالتاكيد سأكون سند لها وسأقف معها و اساعدها ،ومن وجهه نظري ان المراه لابد أن يكون لها كيانها المستقل و ذاتها.
الزواج و تربيه الاطفال هو دور من ادوار كثيره للمرأه قادره على ادائه علي أكمل وجه لكن الدور الاهم هو انها تكتشف ذاتها و تعبر عنها بكل حريه.

_سؤالي للفنان محمود فايز بشكل شخصي هل يمكن أن تتقدم للزواج من مطلقه؟
اكيد لو الحب موجود و هي بالفعل انسانه تناسبني و على خلق و ستصونني لا اري اي مانع للارتباط بها.
_من وجهه نظرك كرجل عربي مصري لماذا يتم رفض المطلقه من بعض الرجال ؟
للاسف مجتمعنا الى الان بينظر للمرأه المطلقه نظره دونيه و انانيه الرجل العربي مهم عنده ويفضل انه يكون اول رجل فى حياه اي إمراه يرتبط بها و فكره طلاق المرأه لا يعني على الإطلاق انها شخص ناقص او يمتلك عيب بل على العكس في اوقات كتيره بيكون العيب أو الخطأ فى الرجل.

_هل مثاليه شخصيه “أحمد” ووعيه وثقاقفته في حكايه “بدون ضمان” انه يعيش ويدرس في أمريكا أم هذا بسبب طريقه التربيه والنشاه ؟
التربيه والبيئه والنشأه و الثقافه ومستوي التعليم والمستوي الاجتماعي ،له عامل كبير ولكن للاسف يوجد نسبه كبيره من الرجال يجعل اخته تعيش في جحيما من القهر والعزله والقيد لمجرد انها مطلقه بسبب نظره المجتمع
_ما هي اهم الأساسيات التي يجب علينا غرزها في أطفالنا الذكور ليكون رجل متفتح وأكثر وعي وثقافه؟
فكره المساواة بيني و بين اختي او زميلتي ليس لأني ولد فقط يجب أن يكون سبب التميز عنها بل الشيئ الذي يمكن ان يميزه الولد عن البنت هو اجتهاده و اخلاقه و نفعه للمجتمع،وليس نوع جنسه.
_من وجهه نظر محمود فايز ما هو علاج نسبه تزايد نسبه الطلاق في مجتمعنا الان ومن له الدور الأكبر في هذا الفشل الرجل ام المراه؟
التفاهم بين الطرفين ليس الرجل وحده او المرأة وحدها.

_كلمه من محمود فايز الي أي امراه مطلقه؟
انتي قويه لا تلتفتي لنظره او كلمه واجهي و اتحدي واجعلي عندك جلد و عزيمه و المستحيل تستطيعي تحققيه بصبرك و ارادتك.

_ماذا عن تجربه العمل مع نجم كبير مثل أحمد بدير والفنانه القديره حنان سليمان؟
احمد بدير و حنان سليمان نجوم كبار بكل ما تعنيه الكلمه من معني العمل معهم كان ممتع جدا بالنسبه لي،
استاذه حنان سليمان كانت بالنسبه لى ام حقيقه و طريقه معاملتها معي راقيه بشكل غير طبيعي و استاذ احمد بدير انسان خلوق جداا ، وجوده فى اللوكيشن كان مصدر بهجه لنا جميعا ويمتلك خفه ظل بشكل كبير.
_ ما هي أكثر ردود الأفعال التي قابلتها من الجمهور؟
الحمد لله رأيت كثير من ردود الأفعال إلايجابيه جدا على الدور و اي شخص ليه رد فعل سلبي انا بحترمه جدا و بعتذر له و الحقيقه ان هذا ثاني عمل اقوم به فأنا في بدايه حياتي العمليه ومازلت في مرحله التعلم والدراسه و أخد الخبره و ان شاء الله أتمني ان اكون أفضل فى أعمالي القادمه .
_ما هي خططك الفنيه الجديده ؟
خطتي ان انتهي من دراستي علي خير و اتمني فى المستقبل القريب ان اقدم ادوار متنوعه اكثر وأصعب.
_من هو مثلك الاعلي من الجيل السابق ؟
السندريلا سعاد حسني والفنان الكبير الراحل أحمد ذكي.

_يتميز محمود فايز بشكل وسيم وكاريزما واستايل راقي تؤهلك إلي تقديم أدوار الفتي الأول اين السينما من محمود فايز وما هو هدفك الذي تسعي لتحقيقه في السينما؟
أولا أشكرك علي هذه المجامله اللطيفه … و أنا حلمي في السينما أنا اعود باللون الغنائي الاستعراضي من جديد و خصوصا ان مصر كانت سباقه فى هذا النوع ولكن للاسف الشديد اختفى و أتمني أن اقوم ببطوله فيلم غنائي استعراضي.
_ولكن الافلام الاستعراضيه اختفت لانها مكلفه جدآ وتحتاج إمكانيات كبيره ولا يوجد حالياً منتجين قادرين علي الاقدام علي مثل هذه الخطوه؟
اتمني ان اجد جهه انتاج تستطيع ان تقدم مثل هذه النوعيه من الافلام الاستعراضيه لاننا نملك طاقات كبيره جداا و مواهب عظيمه ونستطيع أن نصنع هذا الفن بتفوق فائق و لكن الموضوع يحتاج إلي اجتهاد و امكانيات و في هذا الوقت نستطيع أن ننافس بقوه.

_ما هي الصفات التي تري أنك تمتلكها لتؤهلك لبطوله فيلم استعراضي غنائي؟
انا اجيد الغناء والرقص واعشق هذا اللون من الفن و أشعر بسعاده كبيره عندما اشاهد فيلم ميزيكال او عرض مسرحي ميوزيكا أشعر اني اريد ان اقفز من مكاني وارقص و اتفاعل معهم بشكل كبير.

_من هي النجمه التي تراها تستطيع ان تقوم ببطوله فيلم غنائي استعراضي؟
“دنيا سمير غانم” و “أسماء أبواليزيد”
_حلم لك تتمني ان يتحقق؟
احلم ان اقدم الكثير من الأعمال المختلفه التي تحمل هدف ورساله وتضيف الي مشواري وان اترك مكتبه عمل أولادي تفتخر بها.

_من هو المخرج والكاتب الذي تحلم ان تعمل معهم؟
المخرج الكبير “شريف عرفه” ، “محمد شاكر خضير” ، “محمد ياسين” والكاتب “تامر حبيب” أحب كتاباته جدا

Related posts

صبا الرافعي زوجه اخو ياسمين عبد العزيز

نقابة المهن التمثيلية تشكر الرئيس السيسى على رعايته للفنان شريف دسوقى

سيد رجب ينضم لأبطال «إكس» مع أحمد حلمي

اترك تعليق