Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home4/one1pv92/agute.org/wp-content/themes/pennews/inc/media.php on line 245

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home4/one1pv92/agute.org/wp-content/themes/pennews/inc/media.php on line 245

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home4/one1pv92/agute.org/wp-content/themes/pennews/inc/media.php on line 245
منه تيسير ابن الوز عوام | بوابة الجورنال العربي
بوابة الجورنال العربي
الفن

منه تيسير ابن الوز عوام


بقلم: ريهام طارق
منه تيسير نجمه قويه تألقت من أول جمله قالتها وأول مشهد ظهرت فيه فهي لها حضور قوي يخطف أنظار وتركيز المشاهدين واستطاعت أن تثبت وجودها بادائها المتميز الذي ظهر في مسلسل ملوك الجدعنه بطوله النجم مصطفي شعبان والنجم عمرو سعد ونخبه من أكبر نجوم الوطن العربي
وموهبه منه ليست من فراغ فابن الوز عوام فهي ابنه الاعلاميه الكبيره نانو حمدي وخالتها الفنانه الكبيره شهيره وزوج خالتها عملاق السينما العربيه والمسرح الراحل محمود ياسين وأبناء خالتها النجمه رانيا محمود ياسين الفنان والكاتب العبقري عمرو محمود ياسين الذي متعنا بأعماله في شهر رمضان الماضي 2021
وهذا كان حواري مع نجمه المستقبل منه تيسير

🟥من الذي اكتشف فيكي موهبه التمثيل؟؟؟
🟦 أول من اكتشفني هي خالتي الفنانه الكبيره شهيره و
كان عمري خمس سنوات ورشحتني للاشتراك معها في فيلم بين قوسين من بطولتها واخراج الأستاذ أشرف فهمي بعد ذلك شاركت في عده أعمال منها السيره الهلاليه ثم التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية بعد ما انتهيت من المرحله الثانويه.

🟥ما هي أول الأعمال التي شاركت فيها؟؟؟
🟦العميل 1001وومسلسل المرسي و البحار وكان ترشيحي من المخرج احمد صقر وكنت لازلت في السنه الأولي بالمعهد.

🟥ماذا أضاف لكي المسرح لشخصيتك الفنيه؟؟؟
🟦 أنا نشأت في اسره عاشقه للثقافه و لفن المسرح والاوبرا فكبرت علي حب المسرح فأنا والدتي كانت مذيعه في التليفزيون المصري في القناه الأولي وكانت تقدم برنامج أسبوعي بإسم رفع الستار و كنت أذهب معها التصوير أسبوعيا واشاهد واسمع
أيضا زوج خالتي الفنان الكبير الراحل محمود ياسين وكان عملاق من عمالقه المسرح وهو أيضا من احببني فيه وعندما دخلت المعهد ثم استفدت كثيراً من الدراسه فهي أعطتني خبره كبيره ومن بعدها اخذت شهاده الماجستير في المسرح ومن المؤكد ان الدراسه والقراءه المستمرة ومتابعه الفن العالمي والتدريب المستمر يثقل من خبره الفنان وموهبته .

🟥ما هو الفرق بين الممثل المسرحي والممثل الذي لم يسبق له الوقوف علي خشبه المسرح؟؟؟
🟦 يوجد فرق شاسع فالممثل المسرحي عنده جرأه أكثر وثبات وثقه في النفس والمسرح يعلم الممثل كيفيه التسلسل للشخصيه وبيكون عنده درايه اكبر بالكاركتر
والتمثيل المسرحي يكون معتمد أكثر علي حركات الجسم والصوت ولكن التمثيل التلفزيوني أو السينمائي اعتماده الأكبر علي العيون وردو أفعال الوجه فالممثل المسرحي يستطيع ان يقوم بأي عمل سينمائي أو تلفزيوني.

🟥من وجهه نظرك من هو المتربع علي الساحه الان من النجوم؟؟؟
🟦لا استطيع ان احدد ولكن يوجد كثير من النجوم استطاعوا ان يصنعوا اسم ومكانه كبيره مثل مصطفي شعبان امير كراره واحمد السقا، كريم عبد العزيز،احمد مكي ،احمد عز،محمد رمضان،هند صبري،نيللي كريم،عمرو سعد،محمد عز ،منه شلبي،روبي،دينا الشربيني،ياسمين رئيس وكثير غيرهم اخشي ان انسي اسم منهم فنحن في وقت فني مهم مليئ بالنجوم الكبار.

🟥🟥هل قله جهات الانتاج لها تأثير سلبي علي فرص العمل بالنسبه للوجوه الشابه؟؟؟
🟦🟦 اكيد طبعا وليس الشباب فقط هذا للجميع علي كل المستويات.

🟥🟥 متي ترفضي عمل مقدم لكي؟؟؟
🟦🟦لو عمل مبتذل أو دون المستوي.

🟥🟥 حلم لكي تتمني ان يتحقق؟؟؟
🟦🟦 عندي الكثير من احلام والتي أعمل علي تحقيقها وأنا حاليا أري إني في بداياتي ولم احقق ما احلم به.

🟥🟥ما هي معايير اختيارك لأدوارك؟؟؟
🟦🟦ان يكون مؤثر حتي ولو كانت مساحته بسيطه وأنا أحب اغير من الأدوار التي اقوم بها ولا اميل للتكرار وهذا يجعلني اخطو خطوات أنجح.

🟥🟥ما هو الكاركتر الذي تتمني ان تقديمه؟؟؟
🟦🟦اتمني أن اجسد شخصيه خرساء او مدمنه فأنا قدمتها قبل ذلك علي المسرح واتمنى ان اقدمها علي الشاشه واتمنى ان اجسد شخصيه مركبه أو سايكو.

🟥🟥هل لعب الحظ دور في حياتك الفنيه؟؟؟
🟦🟦اطلاقااااا فأنا اعتمد علي نفسي وموهبتي فقط.

🟥🟥من هو المخرج الذي تتمنى أن تقفي أمامه؟؟
🟦🟦 أتمني ان أعمل مع الأستاذ طارق العريان،الاستاذ هادي الباجوري، الأستاذ تامر محسن الاستاذ، هاني خليفه والاستاذ خالد مرعي .
حلمي ان اشاركهم عمل من اعمالهم.
🟥🟥في الفتره الاخيره اشتغلت السوشيال ميديا بسبب قيام بعض الفنانين بالبطوله المطلقه رغم ضعف موهبتهم مع ام ضد؟؟؟
🟦🟦 ضد طبعاً فأنا اري ان كل من قاموا بالبطوله المطلقه عندهم قبول وكاريزما وأنا شخصيا احب ياسمين صبري ودينا الشربيني جدا.

🟥🟥من هو الممثل الذي جمع بينكم عمل وكان فيه بينكم كيميا كبيره؟؟؟
🟦🟦ياسمين رئيس بيني وبينها كيما كبيره وقليلا ما نقابل بنتين من نفس العمر وبينهم كيميا أيضا الاستاذه سلوي عثمان والفنان محمد عز والفنان مصطفي منصور.
🟥🟥هل السوشيال ميديا أصبحت هي معيار نجاح العمل الفني أو الممثل او فشله ؟؟؟
🟦🟦 السوشيال ميديا مهمه جدا للعمل أو الفنان بعدما توغلت في حياتنا بهذا الشكل المرعب ولكن لا تعتبر نهائيا معيار او مقياس لان كثيراً منها بتكون موجهه او مأجوره ولكن المعيار الحقيقي هو حب الجمهور والذي يظهر في الشارع.

🟥🟥 من هو النجم الذي يشعرك بالتوتر عند الوقوف امامه؟؟؟
🟦🟦 الأستاذ خالد الصاوي والاستاذ فتحي عبد الوهاب والاستاذه حنان مطاوع.

🟥🟥 كيف رشحتي للاشتراك في مسلسل ملوك الجدعنه؟؟؟
🟦🟦 رشحني الاستاذ احمد خالد موسي مخرج العمل وأحببت دوري جداا في المسلسل والحمد لله لاقي نجاح كبير عند الجمهور ورد فعل غير متوقع.

🟥🟥كيف استعديتي للشخصيه وما هي الأدوات التي استعنتي بها؟؟؟
🟦🟦اصابتي الخوف والقلق عند قراءه الدور لان الشخصيه بعيده جدااا عن شخصيتي الحقيقيه شكلا ومضمونا واجتماعياً ولم يسبق لي أني قدمت هذا اللون فذاكرت جيدااا وحاولت ان اشاهد واتعامل مع
نماذج حيه واركز فيها جيدااا.

🟥🟥ما هي الصعوبات التي كانت موجوده في الكواليس؟؟؟
🟦🟦بالعكس كانت كواليس ممتعه جداااااا وأنا استمتعت بالعمل جداااااا ولان التصوير كان خارج مصر فكنا نشعر بأننا أسره واحده وكان يجمع بين عناصر العمل جو من الحميميه فكنت أشعر أني وسط اهلي واصدقائي ومخرج العمل كان يصنع جو جميل للعمل ويعطي للكل طاقه ايجابيه وكان يعامل الكل معامله طيبه ومحترمه من اصغر عامل إلي اكبر نجم فلو كان مسلسل ملوك الجدعنه نجح فأستاذ أحمد خالد موسي العامل الرئيسي لهذا النجاح ودوري في ملوك الجدعنه من الأدوار التي أعتز بها.
🟥🟥كلمه إلي مخرج العمل الأستاذ أحمد خالد موسي؟؟؟
🟦🟦 اقول له شكرا علي ترشيحي للعمل معك شكرا علي ثقتك في شكرا علي كل الدعم والتوجيه وكل نصيحه وجهتها لي أنت مخرج جميل فوق راسي بتحب الفنان وبتؤمن به ومن ايمانك به تجعله يثق في نفسه ويعطي افضل ما عنده.

🟥🟥شخص مدينه له بالكثير؟؟؟
🟦🟦 والدي رحمه الله وأنا متاكده انه يشعر ويري نجاحي وانه سعيد من اجلي ويشعر أيضا إني احاول ان اعوض والدتي وأختي عن غيابه.
شكرا للنجمه الصاعده منه تيسير استمعت بالحوار معك جداااااا واتمنى لك كل التوفيق والنجاح في حياتك الفنيه والشخصيه ❤️

Related posts

نانسى عجرم تحيى حفلاً غنائيًا فى العين السخنة ليلة رأس السنة

هاني شاكر يتهم طارق الشناوي بالإساءة له

مروه عيد لأول مره اجسد دور فلاحه في حرير مخملي

اترك تعليق