Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home4/one1pv92/agute.org/wp-content/themes/pennews/inc/media.php on line 245

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home4/one1pv92/agute.org/wp-content/themes/pennews/inc/media.php on line 245

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home4/one1pv92/agute.org/wp-content/themes/pennews/inc/media.php on line 245
محمود الشحات بدايتي الحقيقه في ملوك الجدعنه | بوابة الجورنال العربي
بوابة الجورنال العربي
الفن

محمود الشحات بدايتي الحقيقه في ملوك الجدعنه

🛑🛑بقلم:ريهام طارق 🛑🛑
محمود الشحات نجم صاعد تألق في مسلسل ملوك الجدعنه بطوله النجم مصطفي شعبان والنجم عمرو سعد ونخبه كبيره من كبار النجوم علي الساحه الفنيه وإخراج العبقري احمد خالد
الفنان محمود الشحات جسد شخصيه عبد الجبار وترك أثر وبصمه عند المشاهدين واستطاع أن يثبت مكانه وسط نجوم كبار
وكان هذا حواري مع النجم الصاعد محمود الشحات
🟥🟥🟥 من اين كانت البدايه؟؟؟
🟦🟦🟦البدايه كانت في البيت الأبيض مع الفنان الكبير بيومي فؤاد ثم شاركت في مسلسل لهفه مع دنيا سمير غانم ثم شاركت في فكره بمليون جنيه مع نجم الكوميديا علي ربيع وأخذت عده ورش تمثيل ساعدتني ومازلت ادرس وأتابع كل ما هو جديد.

🟥🟥🟥 ما هي اخر اعمالك وكيف تم ترشيحك للعمل؟؟؟
🟦🟦🟦 آخر أعمالي مسلسل ملوك الجدعنه ورشحني للعمل الأستاذ احمد تمام شركه تركواز
وعندما بدأت التصوير وجدت دعم قوي وتشجيع كبير من المخرج الاستاذ احمد خالد وجسدت دور عبد الجبار وكان مرشح للدور زميل آخر ولكن أستاذ احمد خالد هو من اختارني ووضعني في هذه المساحه والحمد لله ترك أثر وبصمه عند الجمهور كنت لا اتوقعه.

🟥🟥🟥كيف كانت كواليس العمل في مسلسل ملوك الجدعنه؟؟؟
🟦🟦🟦 كواليس مسلسل ملوك الجدعنه كانت في لبنان وكلها كانت ممتعه جدآ وكنا نشعر أننا اسره واحده وكان يملأ الكواليس جو من الحميميه بين كل فريق العمل.

🟥🟥🟥 هل تعتبر ان الحظ كان له دور في هذه التجربه؟؟؟
🟦🟦🟦 بالتأكيد أعتبر نفسي من الأشخاص المحظوظه بالتعامل مع الأستاذ احمد خالد الذي لم يبخل عليا بأي توجيه أو نصيحه وأشكره علي ثقته في أيضا أعتبر نفسي سعيد الحظ لوقوفي أمام نجوم مثل النجم مصطفي شعبان والنجم عمرو سعد والنجم عمرو عبد الجليل والنجم احمد صفوت.

🟥🟥🟥 كيف استعديت للشخصيه وكيف تعاملت معها؟؟؟
🟦🟦🟦استعديت للشخصيه اني فقدت بعض الوزن من وزني وفي الملامح القطع في شكل الحاجب وشخصيه عبد الجبار كانت شخصيه هادئه عاليه التركيز بتنفيذ الأوامر المطلوبه منها وساعدني في هذا الكاركتر أكثر عملي قبل ذلك في الحراسات الخاصه والحمد لله قدمتها بشكل أحبه الناس جدآ.

🟥🟥🟥ما أصعب المشاهد بالنسبه لك في ملوك الجدعنه؟؟؟
🟦🟦🟦مشهد حريق السياره الخاصه بمصطفى شعبان وعمرو سعد والحمد لله اديته بشكل موفق.

🟥🟥🟥ما هي اهم ردود الأفعال التي وجدتها من الجمهور تجاه شخصيه عبد الجبار؟؟؟
🟦🟦🟦 الحمد لله عبد الجبار ترك أثر جميل وبصمه عند الجمهور وبشعر بالسعاده عندما يناديني أحد بعبد الجبار أو يقول رأي إيجابي في الشخصيه وهذا اعتبره توفيق من عند الله؟؟؟

🟥🟥🟥من هو المخرج الذي تتمنى ان تعمل معه؟؟؟
🟦🟦🟦طبعا أتمني تكرار تجربه العمل مع المخرج احمد خالد أيضا أتمني جدا أعمل مع الأستاذ تامر محسن أتمني جدااا أن أعمل مع دكتور بيتر ميمي وأسماء أخري كثيره موجوده وبقوه علي الساحه أخشي ان أنسي اسم منهم.

🟥🟥🟥هل تري ان السوشيال ميديا لها تأثير علي نجاح العمل أو الفنان وكيف تتعامل معها؟؟؟
🟦🟦🟦 بالتأكيد السوشيال ميديا لها تأثير كبير علي العمل الفني أو الفنان ولكن لانسطيع ان نقول إنها معيار او مقياس للنجاح فالنجاح الحقيقي هو ما تشاهده من ردود أفعال من الجمهور في الشارع والاستمرارية للعمل أو للفنان ولكن يجب ان يتعامل معها الفنان بمنتهي الذكاء ويتعلم من أخطاء وقع فيها فنانين اخرين.

🟥🟥🟥من هو مثلك الاعلي؟؟؟
🟦🟦🟦الممثل العالمي روك والنجم الكبير احمد السقا.

🟥🟥🟥كلمه تقولها لاحمد خالد؟؟؟
🟦🟦🟦مهما اتكلم عن أستاذ احمد خالد لا أستطيع ان اوفيه حقه فهو علي المستوي الشخصي انسان خلوق راقي ومحترم وعلي المستوي الفني أكثر من رائع يشجع الممثل ويعطيه طاقه ايحابيه ليخرج افضل ما عنده واحب اقوله له شكراً علي كل ما قدمته لي او لزملائي في العمل.

🟥🟥🟥 كلمه للنجم عمرو سعد؟؟؟
🟦🟦🟦 اقول له شكراً علئ حسن تعامله واخلاقه الراقيه وتواضعه جدآ مع الكل.

🟥🟥🟥كلمه للنجم مصطفي شعبان؟؟؟
🟦🟦🟦 النجم مصطفي شعبان نجم كبير و فنان خلوق متواضع لا يبخل علي أحد بالنصيحة ولا بالتوجيه استمتعت جدآ بالعمل معه واتمني ان تتكرر التجربه مره أخري وهو والنجم عمرو سعد صنعوا جو من الحب والبهجة أثناء التصوير أتمني فعلاً أن يجمعنا عمل فني مره أخري

🟥🟥🟥من هو الشخص الذي تشعر انك مدين له؟؟؟
🟦🟦🟦 أخي الكبيره محمد الشحات فهو من ساعدني ووقف بجانبي واعتبره مصدر حقيقي لقوتي أيضا أشعر بالامتنان للمخرج احمد خالد لانه من ساعدني ووضعني في هذا الدور وساعدني كثيرا.

 

Related posts

أحمد العوضى ينفي انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز

Fast & Furious 9 يحصل على تقييم ضعيف من النقاد رغم إيراداته الكبيرة

إصابة هاريسون فورد أثناء تصوير فيلم ‘Indiana Jones 5’

اترك تعليق