Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home4/one1pv92/agute.org/wp-content/themes/pennews/inc/media.php on line 245

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home4/one1pv92/agute.org/wp-content/themes/pennews/inc/media.php on line 245

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home4/one1pv92/agute.org/wp-content/themes/pennews/inc/media.php on line 245
هاله مرزوق وقوفي امام دكتور يحيي الفخراني شهاده ميلاد جديده في مشواري الفني | بوابة الجورنال العربي
بوابة الجورنال العربي
الفن

هاله مرزوق وقوفي امام دكتور يحيي الفخراني شهاده ميلاد جديده في مشواري الفني


كتبت ريهام طارق
هاله مرزوق نجمه صاعده تالقت في مسلسل نجيب زاهي زركش بطوله النجم يحيي الفخراني وأثارت جدلا كبيراً علي السوشيال ميديا وأصبحت تريند لايام ونجحت نجاح غير متوقع وهذا يرجع إلي أنها فنانه واعيه مثقفه ذكيه صادقه تحترم عملها وتقدسه وايضا كونها في الأساس ابنه المسرح مما أعطاها آليات وأدوات قويه في العمل
🛑وكان هذا حواري مع النجمه هاله مرزوق 🛑
🟥🟥من هي هاله مرزوق؟؟؟
🟦🟦 أنا هاله مرزوق ممثله مصريه اتولدت في تونس وعشت في مصر خريجه تجاره انجلش جامعه عين شمس ثم التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية وأول ورشه تمثيل كانت مع الأستاذ احمد كمال.

🟥🟥ما هي أول الأعمال التي قمتي بها؟؟؟
🟦🟦 أول عمل شاركت به هو مسلسل موعد مع الوحوش بطوله النجم الراحل خالد صالح رحمه الله ثم شاركت في مسلسل خاتم سليمان بطوله النجم خالد الصاوي وشاركت في الكثير من الأعمال المسرحيه مثل رجاله وستات، من القلب للقلب واشتركت أيضا في برنامج البلاتوه للفنان الجميل احمد امين ومؤخراً اشتركت في العمل الدرامي امل حياتي بطوله حنان مطاوع ومسلسل لمعي القط بطوله النجم محمد إمام واخيرا مسلسل نجيب زاهي زركش بطوله النجم دكتور يحيي الفخراني و اخراج أستاذ شادي الفخراني وبطولة نخبه كبيره من النجوم.

🟥🟥عندما نشاهد مسلسل نجيب زاهي زركش نشعر وكأننا نشاهد عرض مسرحي علي مسرح دار الأوبرا وليس مجرد عمل تلفزيوني علي الشاشه الصغيره هل هذا الفضل في هذا أنك في الأساس ممثله مسرح؟؟؟
🟦🟦 أنا أحب التمثيل منذ كنت طفله وكنت طول الوقت أبحث عن ما هو يجعلني افضل في التمثيل وطبعا المسرح له الفضل عليا في ذلك فالمسرح يثقل من موهبه وادوات الممثل و
يعمله الإخلاص وبعيدا عن الفن تعملت منه الكثير في حياتي الشخصيه ولكي تنجحي علي خشبه المسرح يجب أن يكون الممثل يحب التمثيل جداااااا ويكون في دمه.

🟥🟥ما يميز الممثل المسرحي عن الممثل الذي لم يقف علي خشبه المسرح من قبل؟؟؟
🟦🟦سعاد حسني ممثله عظيمه جداااااا ولكنها عمرها ما طلعت علي خشبه المسرح ولكن المسرح هو تجربه مهمه للمثل لانها تعطيه الثقه في نفسه أكثر وتقوي موهبته وتجربه المسرح بالنسبه لي مهمه جداااااا بفضل المسرح عرفت امكانياتي وادواتي لأن الممثل طول الوقت بيتدرب والمواجهة المباشرة بينك وبين الجمهور تكشف ما هي مميزاتك وعيوبك فانتي في حاله تديب مستمر.

🟥🟥 كيف تم ترشيحك في مسلسل نجيب زاهي زركش؟؟؟
🟦🟦تم ترشيحي عن طريق مخرج العمل الأستاذ شادي الفخراني.

🟥🟥كيف كان استعدادك للدور وما هي كانت ادواتك؟؟؟
🟦🟦 أول ما قرات الورق وجدت ان الدور صعب جداا والتركيبه غريبه ذاكرت الدور بشكل قوي وركزت في كل تفاصيل الشخصيه ورسمت لها شكلا حتي في طريقه اللبس أو الشعر وعندما قمت بالاوديشن أمام الأستاذ شادي الفخراني كان سعيد جدآ بي لأني وصلت لقلب الشخصيه واستطعت ان اترجم الورق بشخصيه حقيقيه.

🟥🟥ما هو الشيئ الذي أضافته هاله مرزوق إلي شخصيه سحر؟؟؟
🟦🟦هذا سؤال صعب جداا لان في الحقيقه أستاذ عبد الرحيم كمال كتب ورق قوي جداااااا يتكلم ويعبر عن نفسه،
فأنا كممثله اجد دائما صعوبه بالغه ان اجد ورق جيد ولكن كاتب العمل صنع ورق أكثر من رائع ،قوي جداااااا، متوفر فيه كل عناصر الشخصيه ووضع لها عمق،
و مع مذاكرتي للشخصيه وتركيبتها الداخليه والخارجيه وتخيلي عن تفاصيلها النفسيه والمراحل آلتي مرت بها في حياتها لكي تصل إللي هذه المرحلة وما هي أزمتها في الحياه قبل أن تكتب شعر .
استاذ عبد الرحيم كمال كتب شخصيه صعبه جدااا وتوجد بها ابعاد واضحه.

🟥🟥اغلب المشاهد التي قمتي بها كانت مع دكتور يحيي الفخراني هل هذا اصابك بالتوتر أو القلق؟؟؟
🟦🟦في البدايه كنت طبعا أشعر بالخوف والقلق فالنجم يحيي الفخراني فنان كبير وله وزنه وتاريخه فمجرد وقوفي أمام هذا النجم شهاده فخر اعتز بها في مشواري الفني وتوتري وخوفي من إحساسي أنني يجب أن اكون أهل لهذه المسؤوليه الكبيره بوقوفي أمام دكتور يحيي الفخراني ولكن عندما قابلت دكتور يحيي أصبح الموضوع ممتعاً جدا واختفي الخوف والتوتر.

🟥🟥ماذا اضاف لكي دكتور يحيي الفخراني؟؟؟
🟦🟦 أشياء كثيره جدآ دكتور يحيي الفخراني فنان عظيم و شخص ودود جدا وكان دائم التشجيع لي ورايه في كان أنني ممثله جيده وستكوني نجمه الفتره القادمه ولكن ما ينقصك هو الحظ وهذه شهاده أفتخر بها عندما تخرج من فنان بهذا الحجم .
🟥🟥ما هو رايك ان الموسم الرمضاني هو فرصه ذهبيه لظهور الوجوه الجديده وهل تعتبري نفسك محظوظه لان أغلب اعمالك كانت في الموسم الرمضاني ؟؟؟
🟥🟥 أنا أعتبر نفسي محظوظه لاني أقف امام النجم يحيي الفخراني هذا الموسم واعمل مع مخرج متميز مثل الاستاذ شادي الفخراني وورق مميز للكاتب عبد الرحيم كمال
وطبعا العمل مع فنانين كبار مثل الأستاذ مفيد عاشور، الأستاذ محمد محمود وكل فريق العمل المميز وكل هذا أضاف إلي رصيدي الفني بالتأكيد.

🟥🟥الفنانه هاله مرزوق كنتي تريند لمده اسبوع علي السوشيال ميديا بسبب مشهدك وانتي تبلغي والدتك بخبر زواجك وتقولي لها ماما أنا بتجوز دالوقتي ما هي ردود الأفعال التي قابلتيها بسبب هذا المشهد؟؟؟
🟦🟦 طبعاً كان يوجد من يشتم ومن يهاجم ومن تعامل علي انه موقف كوميدي وتلقيت رسائل عديده بسبب هذا المشهد واغرب ما وجدته شباب وفتيات قالولي لي ان هذا المشهد حدث معهم بالفعل
ولكن قصه التريند أنا لا اهتم بها لانها لحظيه غير دائمه.
🟥🟥لم يصيبك القلق ان تجدي هجوم عليك من الجمهور لان هذا المشهد بيصدر مبادئ غريبه لأولادنا وبعيد عن الاسره المصريه؟؟؟؟
🟦🟦هذه فكره التمثيل إني اقدم شخصيات بها عيوب ومشاكل وتتم المعالجة في العمل عن طريق الأحداث التي تمر بها فاي شخصيه تحمل رساله موجهه للمشاهد تكون فيها رساله ونصيحه وعبره.

🟥🟥لوخيرتي من جديد تجسيد شخصيه أخري غير شخصيه سحر ما الشخصيه التي تتمني أن تجسديها في نجيب زاهي زركش؟
🟦🟦لا توجد شخصيه أخري غير سحر هذا الدور مقتنعه تماما انه يشبهني جدااا وأكثر شخصيه مستفزه علي الورق بالنسبه لي لأنها صعبه وتمتلك ميكس عجيب ما بين الحب والجراه وخفه ظلها وعندما قرات الورق تقمصت سحر وصنعت لها شكلا وكاركتر ووافقني عليه أستاذ شادي الفخراني وكان سعيد جداااااا به وأستاذ شادي الفخراني مخرج عبقري وعظيم جدآ يحب فريق عمله جداااااا ودائم التوجيه والنصيحة والتشجيع لي.
🟥🟥 ما هي اهم الصعوبات التي واجهتكم أثناء التصوير في ظل ازمه فيروس كرورنا؟
🟦🟦فريق العمل كان ملتزم طول الوقت بالقرارات الاحترازيه وكنا حريصين علي الالتزام بكل وسائل الوقايه.

🟥🟥ما هو أكثر مشهد صعب بالنسبه لك في المسلسل؟؟
🟦🟦مشهد جمعني بدكتور يحيي الفخراني وكنت سكرانه فيه واعترف له إني أحب مسعد هذا من أصعب المشاهد لي لأنه يعتبر نقله للشخصيه من شخصيه عنيفه قويه إلي شخصيه ضعيفه تعترف بازمتها بحب شخص وهي تعرف انه لا يحبها.

🟥🟥في هذا الموسم الرمضاني ظهر جيل كامل من الوجوه الجديده من هم اهم النجوم الشابه آلتي ظهرت هذا الموسم رمضان 2024 ؟؟؟
🟦🟦ياسمين ممدوح وافي في دور اخت مؤنس في لعبه نيوتن أيضا ادم الشرقاوي في شخصيه بيج ذي في لعبه نيوتين.

🟥🟥ما هي اهم اسماء المخرجين الموجودين علي الساحه الان؟؟؟
🟦🟦 من اهم الأسماء الموجوده طبعاً الأستاذ شادي الفخراني والأستاذ تامر محسن وحلمي ان اعمل معه واشاركه عمل من إخراجه فأنا احبه جداا ومتابعه جيده لاعماله العظيمه والمتميزة مثل تحت السيطره،هذا المساء،بدون ذكر أسماء ولعبه نيوتن فعندما نشاهد مسلسل نيوتن فاننا نري عمل مبدع مكتمل العناصر من كتابه واخراج يحتوي علي شخصيات حقيقيه مرسومه لايوجد به غلطه.
🟥🟥 كيف تتعاملي مع السوشيال ميديا ومع ام ضد أنها أصبحت معيار نجاح أو فشل الممثل؟؟؟
🟦🟦مؤخرا فقط بدأت أتعامل مع السوشيال وكنت سعيده جداا برد الفعل علي شخصيه سحر ولكن أنا ضد أنها معيار أو مقياس لنجاح أو فشل الممثل لان كثيراً منها بيكون موجها او مأجورا فالمقياس الحقيقي هو الشارع ورد الفعل المباشر مع الجمهور.

🟥🟥مع ام ضد ان السوشيال ميديا تؤثر بشكلٍ سلبي على المشاهد وهذا يرجع أننا شعب عاطفي ونسبه منه لا تملك الوعي الكافي وعندما يكره نجم معين لتصرف أو رد فعل يهاجم العمل ككل بكل عناصره وهذا يظلم العمل وباقي عناصره؟؟
🟦🟦 طبعا هذا صحيح جداا ولذلك يجب علي الفنان التعامل مع السوشيال ميديا بذكاء شديد جدا.

🟥🟥 شخص تشرعي انك مدينه له؟؟
🟦🟦سؤال صعب جدا هناك ناس كثيره أشعر أني مدينه لهم من أساتذتي وكل شخص قدم لي التوجيه أو النصيحه وكان له فضل عليا لما وصلت له اشعر إني مدينه أيضا للمخرج شادي الفخراني علي ثقته واختياره لي في العمل وتوجيهه ونصائحه الدائمه لي.
🟥🟥هاله مرزوق بنت جميله تمتلك كل مواصفات الانوثه الطاغيه لماذا لم تستخدمي جمالك وانوثتك وتظهريها في العمل وتجنبتي هذا تماما ورأينا فتاه عاديه جداا دائما رابطه شعرها وترتدي ملابس ليس فيها أي مظهر من مظاهر الانوثه؟؟
🟦🟦لان شخصيه سحر عكس ذلك وأنا ملتزمه بتفاصيل الشخصيه والحدود آلتي رسمها الكاتب لتظهر بشكل صادق وناجح وتصل إلي قلوب المشاهدين فكنت يجب ان ابعد عن هاله تماما وأظهر فقط بشخصيه سحر الفتاه التي نراها في قهوه في وسط البلد بين شعراء وفنانين وهذه الفئه تتسم دائما بمواصفات وشكل معين لو خرجت عنه كانت ستسقط مني ولا جمهوري كان سيصدقها
فالصدق اقرب طريق لقلب المشاهد

🟥🟥ما هي أقرب ادوارك إلي قلبك؟؟
🟦🟦 أقرب الأدوار إلي قلبي هي شخصيه سحر في نجيب زاهي زركش.

🟥🟥كلمه تقوليها لدكتور يحيي الفخراني؟؟
🟦🟦 اقوله شكرا علي كل شيئ شكرا علي دعمك وتشجيعك لي ووقوفك بجانبي وايمانك بي وبموهبتي .

🟥🟥من وجهه نظر الفنانه هاله مرزوق من هو المتربع علي عرش النجوميه الان علي الساحه الفنيه؟؟؟
🟦🟦 دكتور يحيي الفخراني النجمه مني ذكي النجم محمد ممدوح النجم محمد فراج النجمه حنان مطاوع النجمه منه شلبي.

🟥🟥 ملحوظه ان أغلب ما ذكرتي أسمائهم هم أبناء المسرح فنعود من جديد لوجهه نظر ان الممثل المسرحي يتميز عن غيره من الممثلين في أدائه القوي وموهبته الكبيره؛
🟦🟦هذه حقيقه فقلت سابقا ان المسرح يعلمنا الإخلاص والصدق وهذا أقصر طريق للنجاح.

🟥🟥في الفتره الاخيره لاحظنا قله جهات الانتاج هل هذا أثر علي فرص العمل للوجوه الجديده؟؟؟
🟦🟦 بالعكس أنا اري مثلاً ان موسم رمضان الحالي 2021 قدم العديد من الوجوه الجديده المتميزه أنا اري انه خدم الوجوه الجديده وليس العكس.

🟥🟥 من هم النجوم الذين تعتبريهم قدوه لكي؟؟؟
🟦🟦 النجمه الراحله سناء جميل دكتور يحيي الفخراني،حنان مطاوع،مني ذكي، محمد ممدوح،منه شلبي

🟥🟥من هي النجمه التي تحاكي أن تقفي أمامها حتي ولو كان دور ثانوي؟؟؟
🟦🟦 النجمه مني ذكي والنجمه منه شلبي.

🟥🟥من هم اصدقائك من الوسط الفني؟؟؟
🟦🟦ياسمين ممدوح وافي،مروه عيد،رضوي فوده.

🟥🟥ما هي معاييرك في إختيار ادوارك؟
🟦🟦ان يكون مؤثر يحمل هدف ورساله إلي المشاهد فأنا لا يهمني مساحه الدور أكثر من تاثيره في العمل وعندما يراني جمهوري يقول الله ممثله شاطره.

🟥🟥ما هي معايير العمل الناجح؟؟؟؟
🟦🟦ورق جيد الإختيار الصحيح للممثلين وتسكينهم في الأدوار المناسبه لهم اخراج قوي وإنتاج يستطيع ان يوفر كل هذا.

🟥🟥 من وجهه نظري الشخصيه اري فيكي النجمه الراحله ناديه لطفي 2021 لو خيرتي بتجسيد قصه حياه نجمه من زمن الفن الجميل الأبيض والاسود ستختاري من؟؟؟
🟦🟦 أختار شاديه أنا أحبها جداااااا.

🟥🟥هل الحظ كان له دور في حياتك ام الموهبه هي الأساس؟؟؟
🟦🟦سؤال صعب جدآ ولكن في اعتقادي ان التوفيق من عند الله والموهبة طبعا هي الأساس ولكن الحظ يدعمها ويخدمها.

🟥🟥في الفترة الأخيرة حدث جدلا كبيراً علي السوشيال ميديا بقيام عدد من النجمات بالبطوله المطلقه وهن أقل وأضعف في الموهبه مع ام ضد؟
🟦🟦اعتقد أن الجمهور أصبح واعي بدرجه كبيره ويستطيع أن يميز بين الفنان الحقيقي صاحب الموهبه وضعيف المستوي والاستمراريه هي خير دليل.

🟥🟥من هو النجم الذي يجمع بينكم كيميا بدرجه كبيره؟؟
🟦🟦 دكتور يحيي الفخراني فالعمل معه متعه كبيره ليست لها نهايه والأستاذ مفيد عاشور

🟥🟥هل كثافه الانتاج في الموسم الرمضاني يظلم بعض الأعمال؟
🟦🟦هذه حقيقه فعلاً ولكن في نفس الوقت تعتبر منافسه قويه بين الأعمال.

🟥🟥من هو الفنان الذي يصيبك بالتوتر عند الوقوف امامه؟؟
🟦🟦لايوجد الحمد لله لأني أفصل بين شخصيتي الحقيقيه هاله واتركها خارج مكان اللوكيشن واتقمص الشخصيه التي اعيشها.

🟥🟥ما هي مشاريعك القادمه؟؟
🟦🟦 مسلسل الحرير المخملي اخراج الأستاذ احمد حسن وتأليف الأستاذ امين كمال.

🟥🟥 كلمه شكراً توجيهها لمن؟؟؟
🟦🟦 احب ان اقول شكرا لكل من دعمني وشجعني وكان له دور لما وصلت له شكرا لدكتور يحيي الفخراني شكرا لاستاذ شادي الفخراني شكرا لكي.
🟥🟥 شكراً لكي النجمه الصاعده هاله مرزوق

Related posts

محمد صبحي ضيف شرف معرض الشارقة الدولى للكتاب الـ40

بوابة الجورنال العربي

جنازة نادية لطفي .. أشرف زكى أول الحاضرين لمسجد مستشفى المعادى

منه تيسير امي مثلي الأعلي وأحمد خالد موسي سبب نجاح ملوك الجدعنه

اترك تعليق